Loungewear and Better Sleep - Crescentt

ملابس نوم أفضل

في كريسنت ، نعتقد أن الاستثمار في ملابس النوم والاستلقاء عالية الجودة هو شكل مهم من أشكال الرعاية الذاتية التي غالباً ما يتم إهمالها.

تُستخدم ملابس النهار لدينا لإظهار الناس من نحن ، وما نحبه ، وإلى أين نحن ذاهبون. يعتبر ما نرتديه في المنزل أو بين الملاءات شأنا أكثر خصوصية. هذا هو وقتنا للاسترخاء ، والتخلص من أي توقعات لننظر بطريقة معينة.

نعلم جميعًا الشعور بالسرور للوصول إلى المنزل ، وفك حمالات الصدر الخاصة بنا ، وخلع تلك الجينز غير المريح والانزلاق إلى شيء مريح-سواء كان نفس القميصة ذات الحجم الكبير ، أو ملابس النوم القطنية ، أو زوج البيجامة غير المتطابق-الشعور بالراحة بعد يوم طويل ومتعب لا مثيل له.

الحقيقة هي أن ما ترتديه في المنزل يجب أن يكون جزءًا مهمًا من روتين الرعاية الذاتية الخاص بك. لا ينبغي أن يكون نومك وملابس الاسترخاء مريحة فحسب ، بل يجب أن تجعلنا نشعر بالرضا أيضًا.

فوائد ارتداء ملابس نوم عالية الجودة لصحتك ونومك

هل تعلم أن ما ترتديه في السرير يحدث فرقًا في جودة نومك وصحتك العامة ؟ وفقا ل CDC 50 إلى 70 مليون أمريكي يعانون من مشاكل النوم. النوم الرديء المستمر يمكن أن يؤثر على المشاكل الصحية على المدى الطويل والإنتاجية الكلية.

ومما يعزز ذلك حقيقة أن النساء كافحن أكثر من الرجال الذين يعانون من مشاكل الصحة العقلية والأرق خلال عمليات الإغلاق الوبائية ، كما ذكرت WebMD ، في ديسمبر 2020 في مقالهم عنوان وباء أكثر قسوة على الصحة العقلية للنساء أكثر من الرجال:

أكثر من 66 ٪ من المشاركين في الاستطلاع ذكروا جودة نوم ضعيفة وتم الإبلاغ عن أكثر من 39% تدهور الأرق . وقال كل ما لديهم زيادة القلق و الشدة .

النوم مشاكل ، الاكتئاب و أعراض القلق كانت أكثر شيوعًا عند النساء أكثر من الرجال وفقا لتقرير نشر على الإنترنت مؤخرا في مجلة الحدود في صحة المرأة العالمية.

( المصدر )

على الرغم من أن النساء كن في الغالب في المنزل ، حيث كان ينبغي أن يشعرن بالراحة ليكن أنفسهن ، إلا أنهن ما زلن يعانين أكثر من الرجال من النوم الأسوأ والضيق المتزايد.

جزء مهم و مفقود من هذه القطعة حب الذات والتي يمكن تعزيزها من خلال الرعاية الذاتية.

الاعتناء بنفسك يعني الشعور بالرضا من الخارج والداخل.

في كريسنت ، نعتقد أن هذا يمكن أن يكون بسيطًا مثل ارتداء ملابس النوم المناسبة في الليل لمساعدتك على الانجراف إلى سلمبرلاند.

يمكن لارتداء بيجات مريحة وعالية الجودة من كريسنت تحسين نومك عن طريق:

  • يبقيك دافئًا في الليل. ارتداء المنامات في الليل يقلل من خطر الإصابة بالبرد أو الأنفلونزا. الحفاظ على الدفء في الليل ، خاصة خلال فصل الشتاء ، سيحافظ على الدفء إذا سرق شريكتك البطانيات مرة أخرى أو قضيت وقتًا طويلاً مكشوفة.
  • أثناء النوم ، بشرتك تتسلل الخلايا الميتة المليئة بالكائنات الحية الدقيقة وتجدد نفسها. بيمامتك ، مع قماش جيد مثل الخيزران ، ستكون بمثابة حاجز رائع بين جسمك وملاءات السرير.
  • مساعدتك على الاسترخاء في المساء ينطوي على الشعور بالراحة أولاً. هذا يسمح لك بالحصول على نوم عميق بسرعة أكبر والبقاء نائمًا لفترة أطول.

و ،

عندما تبدو جيدًا في ملابس النوم الجميلة والمريحة ، تشعر بالرضا والاسترخاء.

في Crescentt ، نعتقد أن نومك وملابس الاسترخاء لا تحتاج إلى حل وسط تبدو جيدة.

أنت تعرف المقولة التي تبدو جيدة ، هل تشعر بالرضا ؟

نحن نعتقد أن هذا ينطبق أيضًا على ما ترتديه أثناء الاستلقاء في المنزل-فهو يعزز حياتك بإضافة عنصر آخر للشعور بالرضا إلى الأشياء اليومية التي تقوم بها.

يعد الاسترخاء خلال اليوم والاستعداد للنوم وقتًا مهمًا لممارسة الرعاية الذاتية. بينما نقوم بعمل روتيننا الطويل للعناية بالبشرة ، وقراءة كتاب ، ومجلة ، والتأمل ، وربما ترتيب مساحاتنا-من المنطقي فقط أن ارتداء ملابس نوم مريحة وذات نوعية جيدة تجعلنا نشعر بالرضا يجب أن يكون جزءًا أساسيًا من روتين الرعاية الذاتية لدينا.

Crescentt Self-Care

نعتقد أن النسيج والملاءمة والأناقة مهمة.

لقد قمنا بتغطيتك. حرفيًا.

ما هي أفضل الأقمشة لمساعدتك على الشعور بأفضل ما لديك ؟

واحدة من بيجاما الأكثر شعبية والأكثر مبيعًا لدينا هي مجموعة الساتان الحريري المطفي. بيجامة من الساتان الحريري نباتية خالية من القسوة وتتفاخر بفوائد الصحة الشخصية والرفاهية.

إليك بعض فوائد ارتداء الملابس ستان حرير :

  • إنه جيد لشعرك. يقلل سطح الساتان الناعم من الاحتكاك والسحب على شعرك ، مما يقلل من احتمال تعصبه وتفكك الشعر. كما أنه يحافظ على رطوبة شعرك ، ويتركه ناعمًا وناعمًا لفترة أطول.
  • انها جيدة لبشرتك. نوم الجمال هو شيء حقيقي عندما ترتدي بيجامة من الساتان الحريري غير اللامع. لأن الساتان لا يجف ، فهو يحافظ على رطوبة بشرتك. يعتقد الكثير من الناس أيضًا أن ارتداء الساتان والنوم فيه يمكن أن يساعد في الأمراض الجلدية. هذا لأن سطحه الأملس يؤدي إلى تقليل الاحتكاك وتهيج الجلد.

مروحة أخرى المفضلة لدينا مجموعة بيجامة الخيزران من ملابس الاسترخاء الفاخرة لدينا. الخيزران كألياف له فوائد مذهلة لنا وللكوكب.

إليك بعض فوائد ارتداء الملابس خيزران :

  • صديق للبيئة. الخيزران هو ألياف مشتقة من نبات الخيزران. إنها عضوية وقابلة للتحلل الحيوي وتلحق الحد الأدنى من الضرر البيئي في إنتاجها والتخلص منها.
  • جيد للعرق الليلي. ألياف فسكوز الخيزران شديدة الامتصاص للعرق ومضادة للبكتيريا ، مما يعني أن ارتداء الخيزران أثناء النوم سيبقيك جافًا وخالٍ من الرائحة!
  • الخيزران غير عازل للغاية. سوف تبقيك لطيفة وباردة في الصيف ودافئة في الشتاء.
  • لينة ومريحة. عندما ترتدي أقمشة الخيزران ، فأنت بالكاد تشعر بها ، باستثناء نعومة لطيفة وراحة شاملة-مما يجعل هذا القماش ضروريًا لخزانة ملابسك الليلية.

سواء كان تيشيرت كبير الحجم أو ملابس رياضية أو زوجًا فاخرًا من بيجامات الحرير والساتان أو ملابس استرخاء من الخيزران ، يجب أن يكون ما ترتديه أثناء الاسترخاء في المنزل جزءًا أساسيًا من روتين الرعاية الذاتية وتحسين نومك. لا يمكنك أن تستقر حقًا في طقوس الرعاية الذاتية أو المهام المسائية دون الشعور بالراحة جسديًا.

الاستثمار في ملابس نوم عالية الجودة ومريحة وأنيقة يعني الاستثمار في نفسك والعافية بشكل عام.

ذات الصلة:

https://crescentt.com/blogs/new/benefits-of-bamboo-fiber

https://crescentt.com/blogs/new/what-is-matte-silk-satin

https://crescentt.com/pages/how-loungewear-self-care-connect

العودة إلى المدونة

اترك تعليقا

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها.