How Comfy PJs Improve Your Life - Crescentt

كيف تعمل PJs المريحة على تحسين حياتك

كنساء ، يمكننا جميعًا استخدام القليل من حب الذات الإضافي.

بالنسبة للكثير منا ، اليوم مليء بالعمل ، ورعاية الأطفال ، والقيادة ، والطبخ ، والتنظيف ، وكونه بشكل عام صخرة للأشخاص الذين نهتم بهم. في كل صخب وضجيج ، من المهم إيجاد طرق لتحسين حياتنا أيضًا! هذا هو المكان الذي نعتقد أن Crescentt يمكن أن يساعد فيه. نحن نقدم صالة وملابس نوم جيدة مضمونة لجعل يومك أكثر خصوصية.

من خلال مشاركة شغفنا بالساتان الحريري عالي الجودة وببيجاما من الخيزران العضوي ، تشهد النساء في كل مكان تحسنًا في روتيهن اليومي.

ما هي فوائد ملابس الاسترخاء في كريسنت ؟

1. إنها عصرية

أولاً ، إنها عصرية. لقد ولت أوقات القمصان الطويلة أو فساتين النوم القطنية الرمادية المملة. تريد المرأة العصرية أن تشعر بالجمال ، حتى في المنزل. كلنا رائعون في طرقنا الخاصة ، والملابس التي نرتديها يجب أن تعكس ذلك. هذا هو السبب في أن Crescentt يعطي الأولوية للأسلوب وكذلك الراحة. مجموعات PJ من الساتان غير اللامع لدينا تأتي في مجموعة واسعة من الألوان . على سبيل المثال ، تحقق من!! الياقوت ، أزرق حالم ، من من من من من من من من من من من أصل وردي ، من أصل أسود ملكي ، من حيث اللون الذهبي الوردي للعثور على التطابق المثالي. بنسبة من الساتان الحريري غير اللامع بنسبة ٪ ، هذه هي الفاخرة المحددة. مذهلة ببساطة!

2. انها مريحة

ثانياً ، يمكن للاسترخاء الجيد وملابس النوم تحسين حياتك لأنها لطيفة على الجلد. لدينا ستان حرير المنتجات جيدة التهوية وخفيفة الوزن ويمكن ارتداؤها في كل من الصيف والشتاء. بالمثل ، أساس الخيزران تشتهر بيكامات النعومة وطبيعتها المقاومة للعرق. الألياف العضوية تمتص العرق. لذلك ، لا مزيد من الاستيقاظ في منتصف الليل منقوع! بقدر ما تكون المستويات المريحة ، فإن الحرير والخيزران هما خيارات من الدرجة الأولى.

3. يحسن النوم

الاستعداد للنوم لا ينبغي أن يكون صراعًا. بعد يوم طويل ، آخر شيء تريده هو أن تتدحرج على مرتبة ، متعب ، حار ، وغير قادر على النوم. صالة مريحة وملابس نوم تحسن النوم عن طريق جعل عقلك (وجسمك) جاهزًا للليل. سوف ينظم زوج المنامة المناسب درجة حرارة جسم الشخص ، مما يسمح له بالدخول في دورات النوم التي يحتاج إليها بشدة لمدة 8 ساعات.

4. إنه صديق للبيئة

في الوقت الذي تنتفخ فيه مدافن القمامة بجبال من النفايات ، يبحث الكثير من الناس عن بدائل ملابس مناسبة للارتداء. ولنفس الحسّار ، السيدات في كريسينت هل غطيت. لدينا صالة وملابس النوم مصدرها أخلاقيا. بالإضافة إلى ذلك ، جميع بيجاما من الحرير غير اللامع خالية من القسوة. نستخدم بديلاً عالي الجودة للحرير الحقيقي ، مما يعني أنه يمكنك الراحة بسهولة معرفة أنه لم تتعرض أي مخلوقات للأذى في إنتاج ملابس النوم الفاخرة الخاصة بك. إضافة أخرى إضافية هي أن منام الخيزران قابلة للتحلل. في مادة فسكوز الخيزران العضوي بنسبة ٪ ، منامة لدينا هي الرائدة في الملابس الواعية بيئيا.

comfy pajamas


باختصار ، يمكن تحقيق تحسين حياتك بطرق كبيرة وصغيرة. شيء بسيط مثل وضع المفضلة مجموعة PJ لديها القدرة على تعزيز حالة مزاجية المرأة عندما تنظر في المرآة. الثقة بالنفس ، مستويات الراحة ، والشعور بالجمال كلها تساهم في رؤية أكثر إيجابية للحياة. بدلاً من عدم التغاضى عن الصالات وملابس النوم كملابس إضافية غير ضرورية ، ابدأ في التفكير في الأمر على أنه جزء من روتينك اليومي للرعاية الذاتية.

نحن نعد ، ستلاحظ تحسنًا على الفور!

العودة إلى المدونة

اترك تعليقا

يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها.